كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي عبر حسابه على إكس وقال:
"لإزالة تهديد فوري: جيش الدفاع هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر.
حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد.
سيواصل جيش الدفاع العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله الإرهابي بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته."
🔴لإزالة تهديد فوري: جيش الدفاع هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 23, 2026
🔸رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر.
🔸حيث وفور رصد… pic.twitter.com/9cIiudsmaR