JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
آخر الأخبار

إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين

خط المقالة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن عناصره، تواصل العمل في المنطقة الأمنية وفقا لتوجيهات المستوى السياسي.

وقال: “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.

وأضاف: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”.

وتابع الجيش الإسرائيلي: “نحافظ على السيطرة العملياتية بالنيران بجميع المناطق التي سيطرنا عليها حتى الآن”.

كما شدّد على أن “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال”.

Commentaires
NomE-mailMessage