JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
آخر الأخبار

هل من أزمة بنزين؟

خط المقالة

توضيحًا للبلبلة التي أثيرت حول توفر مادة البنزين في الأسواق اللبنانية، أكّد نقيب أصحاب الشركات المستوردة للنفط مارون شمّاس، في حديث لإذاعة “صوت كلّ لبنان”، ألا أزمة بنزين وأن الشركات تنتظر أن تتبلّغ من قبل الجمارك لدفع البضاعة التي سحبت الجمعة على أساس الضريبة الجديدة للقدرة على تسليم البضاعة، وذلك بعد أن أصدر وزير الطاقة جو الصدّي نهار الجمعة جدول تركيب أسعار جديد خاليًا من الضريبة التي كان قد وضعها مجلس الوزراء على البنزين والمازوت، وبالتالي إلتزمت الشركات بذلك والمحطات سعّرت البضاعة وفق السعر الجديد، إلا أن الجمارك لم تُبلّغ رسمياً بحذف الضريبة القديمة وبالتالي فإنّ الشركات بقيت تدفع ضريبة الجمرك في اليوم الثاني وفق التسعيرة غير المعدلة”.

Comments
NameEmailMessage